رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 12:31 م

تنفيذًا لخطة الإرهابية.. الإخوان تحرض عمال الشركات القطاع العام للتظاهر

تنفيذًا لخطة الإرهابية..
أحمد ونيس
aman-dostor.org/28602

حرض ما يسمى المجلس الثوري الإخواني، عمال عدد من شركات القطاع العام للتظاهر ضد قيادة الشركات، وذلك تحت مزاعم وهمية تنشرها الجماعة الإرهابية ولجانها الإلكترونية، حيث تحاول اللجان إعادة استنساخ أحداث 6 إبريل 2008.

وتناقل المجلس الإخواني، بيانًا صادرًا عنه، يطالب عددًا من العاملين في مجموعة من شركات القطاع العام والأعمال في مصر، للتظاهر ضد الدولة المصرية، وذلك ضمن التحريضات التي تقوم بها الجماعة ضد الدولة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وكانت الجماعة الإرهابية قد وضعت خطة خلال الفترة الماضية، تعتمد فيها على التحريضات ضد الدولة المصرية، كما نشرت رسالة لعناصرها للعمل عليها ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مفاداها: "كل قضية ملابساتها واضحة للأعمي زي إن واحد جاب سكينة وجري ورا واحد وقتله ولا جدة عذبت طفلة حتي الموت ولا إن راجل اغتصب طفلة وماتت، حوادث من هذا النوع محتاجة حشد شعبي وهاشتاجات لازم نعمل مجهود عشان نخليها تتصدر الترند".

وتابعت اللجان الإخوانية في رسالتها "إن كل يومين بيكون في حوادث قتل وسرقة واجبنا اليومي إننا كل يوم نعمل كم من الهاشتاجات والحسد عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونبدأ نبروز في الحوادث الفردية وانها أمر غير طبيعي عشان نحولها لرأي عام".

وكشفت اللجان الإخوانية الاكترونية عن الطريقة التي يجب اتباعها بعد تدشين الهاشتاجات العمل على تحقيق الضغط الشعبي وعدم تشتيت الجماهير للخروج في مظاهرات.