رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
ملفات شخصية
الثلاثاء 26/نوفمبر/2019 - 11:47 ص

صديق المقاول الأجير.. من هو قائد اللجان الإلكترونية لـ"الإخوان"؟

 صديق المقاول الأجير..
أحمد ونيس
aman-dostor.org/28579


كشفت مصادر مقربة من جماعة الإخوان الإرهابية، عن الدور الخفي الذي يقوم به الإعلامي الإخواني سامي كمال الدين، والمعروف بالعلاقة القوية مع المقاول الأجير محمد علي، والذي كلفه أيمن نور رئيس مجلس أمناء قناة الشرق أيمن نور، بمتابعة ملف المقاول محمد علي، حتى أصبح رفيقه في التحركات التي يقوم بها في عدة دول أوروبية.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة، إن "محمد علي أنهى أقامته فى برشلونة وانتقل إلى لندن الملاذ الآمن لإرهاب الإسلام السياسي، عشان يضم على خلية لندن المكلفة بإثارة القلاقل في ذكرى ثورة 25 يناير 2020 وبملف مصر 2020 لمحاولة صناعة اضطرابات على مدار العام.

وتابعت المصادر، أن "محمد علي أعلن، هيتم طرح أى كلام للتصويت على أن تقوم لجان سامي كمال بحسمها وبالإضافة إلى توطيد العلاقات مع الناشط السياسي وائل غنيم".

وظهر للمرة الأولى، الإعلامي الإخواني إلى جانب المقاول الأجير، محمد علي، وذلك من خلال نشر الإعلامي الإخواني سامي كمال الدين، صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، للمقاول الأجير محمد علي، تكشف مدى العلاقة الحميمة بين الجماعة والمقاول الأجير الذي لطالما نفاه المقاول الأجير عبر فيديوهاته التحريضية التي يبثها على مواقع التواصل الاجتماعي.