رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
تقارير وتحقيقات
الخميس 14/نوفمبر/2019 - 09:33 م

انقلاب على المقاول الأجير بعد ظهوره على "مكملين".. قبض وبقي ورقة محروقة وملهاش لازمة

انقلاب على المقاول
مصطفى كامل
aman-dostor.org/28325

شن عدد من عناصر والموالين لجماعة الإخوان الإرهابية هجوما حادا على المقاول الأجير المدعو محمد علي، عقب ظهوره على قناة "مكملين" الإخوانية، مؤكدين أن ظهوره على القناة يؤكد أنه أصبح ورقة محروقة ولا يوجد لديه أي جديد يقدمه عبر فيديوهاته سوى التحريض والتشويه فقط.

وأظهرت تعليقات الموالين الإرهابية انقلابهم على المقاول الأجير، مؤكدين أن ظهوره على "مكملين"، جاء بعد إعلانه التواصل مع الهارب أيمن نور وعدد من الشخصيات الإخوانية الباردة على الساحة من بينهم الإعلامي الإخواني سامي كمال الدين، لافتين إلى أنه بات ورقة محروقة لا قيمة لها.

سليم عزوز الموالي للجماعة والهروب إلى تركيا حذّر من تواصل الموالين الإرهابية في الخارج مع المقاول الأجير محمد علي، مؤكدا أن تواصلهم معه سيؤدي إلى إنهاء دوره وفشله، لافتًا إلى أنهم في الخارج فاشلون ولم يحققوا أي شيء يذكر.

وقال عزوز في بيان له أمس، إنه حرص على عدم التواصل مع محمد علي.. وكتبت له على "العام" في صفحته، لا تتواصل معنا، ولا تقترب منا، إحنا فشلنا فلعلك تنجح".

بينما هاجم الإخواني خالد كمال كمال، المقاول الأجير، حيث أكد أن محمد علي خلال لقائه مع المذيع الإخواني المدعو محمد ناصر كان على استعداد تام أن ينهي المحادثة على الفور حال تعرضه لسؤال او موقف محرج لا يستطيع أن يجيب عليه، لافتًا إلى أن المذيع الإخواني حاول بشتى الطرق ان يطيل المحادثة قدر الإمكان لعدم إظهار فشل محمد علي رغم صمته على مواقف عدة ذكرها المقاول الأجير، موضحا أن "ناصر" حاول إظهار شخصية المقاول الأجير لجذب الاستعطاف.

وقالت مصادر مقربة من جماعة الإخوان الإرهابية، أن غصبا عارما ساد الاجواء الإخوانية والمناصرين للمقاول الأجير بعد ظهوره علنا مع الشخصيات الإخوانية، موضحة أنه بات نسخة مطابقة للاخوانية آيات عرابي، ودوره انتهى ولا يوجد لديه ما يقدمه، وأصبح منتهي الصلاحية.
وأوضحت المصادر أن الغضب المنتشر بين شباب الإخوان في الخارج أفضى إلى تخليهم عن المقاول الأجير، قائلين "محمد علي قبض وراح لقنوات الجماعة، هو مندس وبقي نسخة سريعة الفشل زي آيات العرابي.. شوفلك لعبة جديدة يا محمد"، حسب قولهم.

وكانت الجماعة الإرهابية استكمل تحركاتها باستضافة الهارب عبر قناة مكملين الإخوانية مع الإعلامي الهارب محمد ناصر على مدار ساعة ونصف الساعة، ظهر المقاول الأجير عبر قناة الإخوان الإرهابية، واعترف بعلاقته المباشرة مع مجموعة من قادة جماعة الإخوان الإرهابية منذ اللحظات الأولى الذي ظهر فيها إلى العلن، كما اعترف بالدعم الذي تقدمه الجماعة الإرهابية له على مواقع التواصل الاجتماعي.