رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
الحدث
السبت 09/نوفمبر/2019 - 11:16 ص

غضب إخواني على أبوتريكة.. ومخاوف من انقلابه على التنظيم

غضب إخواني على أبوتريكة..
أحمد الجدي
aman-dostor.org/28187

حالة غضب كبرى داخل الأوساط الإخوانية على نجم النادي الأهلي السابق محمد أبوتريكة؛ بسبب ظهوره بصحبة الممثل محمد رمضان في المغرب، أثناء اللقاء الودي في كرة القدم بين نجوم إفريقيا ونجوم العالم.

سبب الغضب الإخواني على أبوتريكة هو الهجوم الشرس الذي شنه محمد رمضان على الجماعة بسبب دعواتها للتظاهر في مصر وقيامه بالمشاركة في التظاهرات المؤيدة للدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي والمناهضة للجماعة الإرهابية، كل هذا جعلهم يستغربون ظهور نجم الأهلي السابق بجواره باعتباره من وجهة نظرهم أحد المعارضين للنظام المصري الحالي.

مجموعة سرية خاصة بشباب الإخوان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك شنت هجوما شرسا على أبوتريكة، معتبرين ظهوره مع محمد رمضان إعلانا غير مباشر منه بالابتعاد التام عن الجماعة، واستعداده للعودة إلى مصر مرة أخرى، الأمر الذي يعد خسارة كبرى للجماعة كونها تعول كثيرا على شعبية لاعب الأهلي السابق.

محمد أبوتريكة ظهر مبتسما بجوار كل من محمد رمضان ونادر السيد ووائل جمعة، نجمي الزمالك والأهلي السابقين، على الترتيب في الصورة، وكانوا جميعا بقميص منتخب نجوم إفريقيا، وتم تداول الصورة على كل مواقع التواصل الاجتماعي وسط غضب كبير من أعضاء الإخوان الذين يكرهون بشدة محمد رمضان.