رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 06:42 م

الإرهابية تنشر تعليمات لعناصرها في مصر بالتهرب من دفع التذاكر والفواتير

الإرهابية تنشر تعليمات
مصطفى كامل
aman-dostor.org/28133

بعثت جماعة الإخوان الإرهابية، تعليمات جديدة لعناصرها في مصر بالدخول في مناوشات مع الدولة بالتهرب من دفع تذاكر المواصلات العامة كتذاكر القطار وغيرها، بالإضافة إلى التهرب أيضًا من دفع فواتير الكهرباء والغاز والمياه.

وسخّرت الجماعة الإرهابية لجانها الإلكترونية، لنشر التعليمات الجديدة عقب حادثة قطار اسكندرية أسوان، بالامتناع عن دفع تذاكر القطارات والتهرب منها بتقييم الخدمات من اسعار تذاكر المواصلات "القطارات، المترو، الأتوبيس"، وفواتير "الكهرباء، المياه، الغاز، السلع، البنزين" وعدم دفعها والتهرب منها بأي وسيلة.

وادعت الجماعة الإرهابية أنه من الواجب الشرعي حسب معتقداتها بالتهرب من تلك الأمور بقدر الإمكان، لأن ما تقتضيه الضرورة العقلية هو التهرب منها بأي وسيلة؛ حسب زعمهم.

وحرضت الجماعة الإرهابية كعادتها على الدولة المصرية، مرددة اقاويلها منذ عزلهم عن الحكم بأن السلطة حسب أقوالهم غير شرعية وكل ما يصدر منها غير شرعي، وتحدد قيمة التذاكر والفواتير فيجب على المصريين الامتناع عن دفعها باي وسلية، مواصلة تحريضها بأن الضرورة الشرعية والعقلية، تقتضي العمل على افشالهم وعدم دفع الفواتير والاستمرار في ذلك الأمر وتصعيده بقدر الإمكان.