رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 08:31 م

بوق الإرهابية "عزة الجرف" تهاجم المنشقين عن الجماعة ومنتقديها "متدخلوش في اللي ملكوش فيه"

بوق الإرهابية عزة
مصطفى كامل
aman-dostor.org/28117

اتبعت جماعة الإخوان الإرهابية طريقة جديدة في الرد على المنشقين عنها في الخارج ومنتقديها، حيث دفعت ببوقها المدعوة عزة الجرف، لشن الهجوم عليهم، قائلة: "متدخلوش في اللي ملكوش فيه".

وباشرت القيادية الإخوانية هجوما على المنشقين من عناصر الجماعة في الخارج، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث قالت نصا: "لا يحق لمن ترك جماعة الاخوان وأعلن ذلك على للناس أن يتناول بالنقاش شأنا من شئونها الخاصة حتى يكون لديه مصداقية أمام الناس".

وعللت الجرف هجومها بأنهم ليس لديهم الحق في الحديث عن الجماعة لأنهم أعلنوا وهم في الخارج تركهم العمل السياسي فلا شأن لهم أن يتكلمول عن السياسة عموما ويتضمن ذلك الشأن الإخواني أيضا.

وادعت الجرف ان الجماعة الإرهابية لديها لجان متعدده من ضمنها ما تسمى ب"لجنة البر"، وهي التي تقوم بتقديم خدمات للناس عموما في مصر، زاعمة أن الجماعة بها ركن يسمى "ركن الإخلاص" وهو من أركان البناء الإخواني.

وفيما يتعلق بدعوات المنشقين من الجماعة في الخارج عن فضل العمل الدعوى عن السياسي، ادعت القيادية الإخوانية أن هذا الامر بعد بمثابة إبعاد الإسلام عن الحياة.

وقالت القيادية الاخوانية، إن من يترك الجماعة فليفعل ذلك دون الحديث عنها أو التطرق لها بأي كلمة أو حتى انتقادها وليفعل ما يشاء دون أن يشغل باله بها، في محاولة منها لترهيب المنشقين من الشباب في الخارج.