رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
الحدث
الإثنين 06/مايو/2019 - 11:13 ص

الموالون لجبهة محمود عزت يهاجمون المطالبين بحل الجماعة الإرهابية

الموالون لجبهة محمود
مصطفى كامل
aman-dostor.org/21048

شنّ الموالون للجبهة التاريخية التي يقودها محمود عزت، القائم بأعمال المرشد، هجومًا على المطالبين بحل جماعة الإخوان "الإرهابية" وتنظيمها الدولي في الخارج.

وخرجت اللجان الإلكترونية الإخوانية الموالية لجبهة العواجيز بالعديد من السهام اللاذعة التي وجهتها للمطالبين بالحل، مضيفين أنهم أعلنوا مغادرتهم البيت، إلا أنهم ما زالوا يشغلون أنفسهم بسكانه وأحوالهم وأحوال البيت وجيرانه، في إشارة منهم إلى الجماعة الإرهابية.

وتبنى الهجوم على العناصر المطالبة بحل الجماعة، القيادي الإخواني إيهاب علي، والإخواني عبدالمنعم علي، التابعين لجبهة العواجيز، اللذان أوضحا أن المهاجمين على الجماعة ويطالبون بحلها يتحدثون عن سلبيات ما تركوه ولم يشرعوا في بناء بيت جديد، زاعمين أنهم حينما تركوا الجماعة أصبحوا في الشوارع ولا مأوى لهم.

وادعى الموالون لجبهة العواجيز أن المطالبين بحل الجماعة ملهوفون إلى هدم البيت من الأساس، زاعمين أنهم يجهدون أنفسهم كثيرًا فى وصف المساوئ والسلبيات فى بيتهم القديم من وجهة نظرهم بحجة تصحيح الأخطاء.

وكان عدد من أبناء الجماعة وقادتها البارزين قد طالبوا بحل تنظيم جماعة الإخوان "الإرهابية"، في الوقت الحالي، عقب القرار الذي سيتخذه البيت الأبيض بإدراج الجماعة على القائمة الأمريكية الخاصة بـ"الجماعات الإرهابية الأجنبية"، حسبما قال البيت الأبيض، مؤكدين أن أسباب وصولها لهذا الحال هم القيادات الكبيرة التي أدت لوصول الجماعة لهذا الوضع المزري.