رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
الحدث
الأربعاء 21/فبراير/2018 - 11:24 ص

«داعش» يحرض على قتل السياسيين ورجال الدين فى أمريكا وروسيا

داعش- أرشيفية
داعش- أرشيفية
محمود إبراهيم
aman-dostor.org/7979

دعا تنظيم داعش الإرهابي، ذئابه المنفردة إلى حمل السلاح، وقيادة السيارات وتنفيذ عمليات "دهس" ضد الشخصيات العامة في أمريكا وروسيا.

ونشرت ما تعرف بـ"مؤسسة الأنصار" الإعلامية، التابعة للتنظيم الإرهابي، اليوم الأربعاء، ملصقًا تحريضيًا ظهر فيه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، كُتب عليه "كسر الصليب"، دعوا فيه ما يعرف بـ"الذئاب المنفردة"، بتنفيذ اغتيالات لرجال الدين والسياسيين في كلا المجتمعين.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يهدد فيها التنظيم الإرهابي بشن عمليات في روسيا وأمريكا، فقد أصدرت ما تعرف بـ"مؤسسة العبد الفقير"، يناير الماضي، ثلاث إصدارات مرئية حملت اسم "فتح واشنطن"، تهدد فيها بضرب البيت الأبيت وقتل الأمريكان.

كما هدد التنظيم بتنفيذ عمليات إرهابية، في كل من أوروبا وأمريكا، خلال احتفالات رأس السنة "الكريسماس"، وذلك في شريط مصور بثه، يحض من خلالها عناصره على تنفيذ عمليات القتل دون تفرقة بين طفل أو غير طفل، وذلك في التجمعات التى يتم فيها الاحتفال بالكريسماس بمدن أوروبا وأمريكا.

وقال التنظيم الإرهابى في الفيديو الذي بثه- حينئذ- "موسم الصيد جاء أقتلوهم وهم يحتفلون ويتجمعون ويلهون بالاحتفال برأس السنة"، مهددا برفع راياته السوداء في واشنطن وموسكو وأوروبا والصين".