رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الحدث
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 05:17 م

الإخوان ينقلبون على حازم عبد العظيم بسبب السجون

الإخوان ينقلبون على
أحمد الجدي
aman-dostor.org/28379


غضب إخواني كبير على حازم عبد العظيم أحد السجناء المحسوبين على جماعة الإخوان لتأييده لهم ضد الدولة المصرية بسبب تأكيده لمنظمات حقوقية زارته في سجنه على أن السجون المصرية تهتم بالسجناء على عكس ما تردد جماعة الإخوان الإرهابية والتي حاولت بكل قوتها تشويه مصر أمام الغرب فيما يخص السجون المصرية وظروف التواجد بها.
وبسبب تصريحات حازم عبد العظيم شنت اللجان الإلكترونية الإخوانية هجوما شرسا عليه متهمين إياه بأنه باع القضية الإخوانية وعاد إلى حضن الدولة من جديد على أمل أن يحرك من سجنه.
اللجان الإخوانية نشرت أيضا صور ل عبد العظيم بجوار الرئيس السيسي لما كان أحد أعضاء حملته الانتخابية عقب ترشحه للرئاسة بعد ثورة 30 يونيو المجيدة في محاولة لتشويه صورته وتكذيب ما قاله بشأن السجون المصرية.
جماعة الإخوان الإرهابية لم تهاجم صفوت عبد الغني القيادي البارز بالجماعة الإسلامية رغم أنه ردد نفس ما ردده حازم عبد العظيم وذلك لأن الجماعة لم تتيقن من قوله هذا الكلام قبل الهجوم عليه هو الآخر.
يذكر أن جماعة الإخوان الإرهابية حاولت وبشدة تشويه مصر أمام الأمم المتحدة أثناء المراجعة الدورية للملف الحقوقي المصري منذ أيام مستغلة تقارير مفبركة عن أحوال السجناء داخل السجون المصرية.