رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ما وراء الخبر
الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 02:43 م

أيمن نور يلتقي مع عزام التميمي لزيادة التمويلات الخاصة بملف قنوات الإخوان

أيمن نور يلتقي مع
أحمد ونيس
aman-dostor.org/27788

كشفت مصادر خاصة مقربة من جماعة الإخوان الإرهابية، عن عقد أيمن نور رئيس مجلس أمناء قناة الشرق الإخوانية، اجتماع مع عزام التميمي عضو التنظيم الدولي للإخوان، لزيادة التمويلات التي يحصل عليها "نور"، لاستكمال الملف الإعلامي للجماعة الإرهابية والتحريضات المستمرة عن مصر.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة، إن أيمن نور يحاول خلال الأيام القليلة الماضية الحصول على تمويلات كبيرة لدعم الملف الإخواني في الدول الأوروبية ولك عبر القنوات الفضائية التي يمتلكها الهارب، ويحاول تنفي المخطط الإعلامي الذي وضعه خلال السنوات الماضية وينفذها داخل قنوات الشرق الذي يمتلكها الهارب منذ أن استطاع الهرب على إثر نجاح ثورة 30 يونيو.
وأضافت المصادر، أن الخطة التي قدمها أيمن نور لعزام التميمي، تعتمد على فتح قناة جديدة تتحدث باللغة الإنجليزية وتستخدم لعدد من الدول الأوروبية لتنفيذ المخطط التحريضي ضد مصر.
وأوضحت المصادر أن أيمن نور تواصل مع عزام التميمي عبر مجموعة من أصدقائه المقربين وتتمثل في فايزة عبد الحليم التي تجمعها صدقه قوية بأيمن نور، حيث كانت قد خرجت أنباء تفيد زواج التميمي بفايزة، خلال السنوات الماضة، دون أن يخرج أي تأكيد أو نفي من الطرفين.
ويقول طارق البشبيشي القيادي الإخواني المنشق، إن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول خلال الشهور الماضية في تنفيذ مخطط إعلامي ضد مصر وذلك من خلال الأموال التي ينفقها قيادات داخل الجماعة، لافتًا إلى أن الإخوان لن تستمر كثيرًا في ظل التحريضات المستمرة.
ويضيف البشبيشي في تصريحاته، أن قادة جماعة الإخوان الإرهابية حاولوا خلال الست سنوات الماضية التحريض ضد مصر بكافة الطرق والوسائل الممكن وغير الممكنة، لضرب الدولة المصرية، ولم تستطع فعل كل ذلك ونجحت الدولة المصرية في ضرب الإقتصاد.