رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
الأحد 20/أكتوبر/2019 - 06:35 م

مخطط إخواني جديد لإشعال "ثورة التكاتك" في مصر

مخطط إخواني جديد
أحمد الجدي
aman-dostor.org/27695


علمت الدستور من مصادرها داخل جماعة الإخوان الإرهابية سعي الجماعة لإشعال التظاهرات الفئوية في مصر في الفترة المقبلة في محاولة جديدة لانهاك الدولة المصرية والعمل على إسقاطها.

ووفقا للمصادر ذاتها فإن أولى هذه التظاهرات الفئوية التي تدعمها الجماعة الإرهابية ما تعرف باسم ثورة التكاتك حيث تعكف الجماعة الان لتحريض سائقي التكاتك على الدولة المصرية في ظل وجود حكم قضائي بحظرها الأمر الذي أغضب وبشدة مالكي التكاتك مما جعل الإخوان يفكرون كيفية استغلال هذا الغضب لدعم أجندتهم التخريبية.

ما كشف وجود نوايا إخوانية قوية لتحريض سائقي التكاتك على التظاهر ضد الدولة المصرية هو تقرير إخواني منشور على موقع المرصد الإسلامي التابع لأحد أكبر داعمي الجماعة الإرهابية في لندن ياسر السري والذي دعا صراحة في مقاله سائقي التكاتك للثورة ضد الدولة المصرية وتخريبها في ظل اقتراب الحكومة من سحب كل التكاتك التي يمتلكونها.

ويراهن السري ومعه الإخوان في تحريضهم لسائقي التكاتك على وجود ما يقرب من ١٠ مليون توكتوك في مصر مما يجعل من قرار سحبه والغاءخ سببا في موجة غضب عارمة لملايين من مالكيه الأمر الذي يريد أن يستغله الإخوان في حربهم على الدولة المصرية حيث يحرضون على التظاهرات ومن ثم يستخدمونها لخدمة أجنداتهم التخريبية.