رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ما وراء الخبر
السبت 07/سبتمبر/2019 - 02:31 م

حمزة زوبع يواصل التحريض ضد الجيش والشرطة

حمزة زوبع
حمزة زوبع
أحمد ونيس
aman-dostor.org/26193

حرض الإعلامي الإخواني حمزة زوبع، على عدد من رجال الجيش والشرطة، وذلك لاستهدافهم تحت مزاعم "القصاص" لعناصر الجماعة الإرهابية الذين قتلوا خلال عمليات تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن.

وبحسب البرنامج الذي يقدمه الإعلامي الإخواني على قنوات الجماعة التي تبث من تركيا، يقول: إن هناك عدد من الضباط ذكر أسمائهم وصورهم وأماكن عملهم، وذلك في إشارة منه للتنظيمات المسلحة التي أسستها الجماعة لتنفيذ عمليات إرهابية ضد رجال الجيش والشرطة.

واستكمل التحريضات بنشر مجموعة من الأكاذيب والإشاعات التي تروجها الجماعة خلال الشهور الماضية، وذلك لإثارة الوضع الداخلي للجماعة ضد الدولة المصرية.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى، حيث سبق وأن حرض على عدد من قادة سجن برج العرب، ونشر صورهم الخاصة عبر برنامجه التحريضي، وذلك لإثارة تنظيمات الإخوان المسلحة.

وتبدو هذه التحركات هي ضمن الخطط التي وضعتها الجماعة خلال الفترة الماضية، وذلك لإثبات لعناصرها أنهم مازالوا متواجدين بين التنظيمات الإسلامية، حيث اتفق مجلس شورى التنظيم الدولي في لندن، على مواصلة التحريضات ضد مصر عبر وسائل الإعلام المختلفة وإثارة القلاقل ضد مصر.

وقالت مصادر مقربة من الجماعة الإرهابية، إن هناك تعليمات مباشرة من قادة الجماعة لإعلامييها لتنفيذ خطة تحريضات مباشرة ضد عدد من رجال الجيش والشرطة، لرد على نجاحتهم في القضاء على عدد من التنظيمات المسلحة وضبط عدد كبير من هذه العناصر خلال حملات أمنية قوية.