رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
الحدث
الأحد 25/أغسطس/2019 - 05:03 م

زوبع يدعو إخوانه الإرهابيين للتخلص من ضباط سجن برج العرب

 زوبع يدعو إخوانه
كتب عمرو عبد المنعم
aman-dostor.org/25615

في تحريض جديد على مؤسسات الدولة المصرية، الجيش والشرطة، دعا الإرهابى الإخواني، حمزة زوبع، إلى التخلص من الضباط المشرفين على قادة الإخوان داخل سجن برج العرب.

وقال حمزة زوبع، في برنامجه، أمس، "مع زوبع" على قناة مكملين: إن الرسائل التي خرجت من الشباب كانت بضغط من هؤلاء الضباط داخل السجن.

وأكد: إنه يجب التفكير بشكل مختلف في الأيام القليلة القادمة، لأن النظام المصري يعمل على ضرب كل تحركات الجماعة في مقتل، وقد بلغت ذروتها في الآونة الأخيرة، وآخرها مجموعة تنظيم "الأمل"، والتي بها عدد من الشخصيات النسائية بالتنظيم، والتي كانت تتحرك بانسيابية كبيرة وحرية داخل المجتمع المصري.

واعترف الإرهابى الهارب بأن هناك صندوقا لرعاية المسجونين من تنظيم الإخوان والجماعة الإرهابية، ودعا الأسر الإخوانية الموجودة في مصر وليس في الخارج والمنتمية للإخوان إلى التبرع للتظليم براتب نصف شهر لهم.

وقال: إن ضباط الأمن الوطني المشرفين على الشباب الذي أخرج الرسائل الأخيرة، يجب أن نوجه لهم سيف العقاب، في إشارة إلى التخلص منهم في أقرب وقت ممكن، على أن يكون ذلك بالتشهير بهم وعائلاتهم، ليكونوا عبرة لجميع الضابط العاملين في مجالات مكافحة الإرهاب.

وطالب زوبع، في الحلقة التى قدمها أمس السبت بفضائية مكملين، بتدشين صندوق أطلق عليه "الصندوق المصري لمكافحة التعذيب" لمواجهة هؤلاء الضباط في أقرب وقت ممكن، للحد من تأثير الأمن الوطني على الجماعة والتنظيم الإرهابي في المستقبل.