رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
الحدث
الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 08:03 م

انقلاب إخواني على طارق الزمر بسبب تصريحاته عن المعزول

انقلاب إخواني على
أحمد الجدي
aman-dostor.org/25468

شنت اللجان الإلكترونية الإخوانية هجوما شرسا على طارق الزمر الرئيس السابق لحزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية بسبب تصريحات أطلقها أثناء مشاركته في ندوات نقاشية ولقاءات إعلامية في قطر حيث يقيم.

التصريح الذي اثار جنون الإخوان هو تأكيد الزمر أنه فى حالة بقاء المعزول مرسي في الحكم لكان تبرؤ من الإخوان وانشق عنهم مما اثار جنون قادة الجماعة على الرغم من وفاة المعزول وجعلهم ينتقدون طارق الزمر وتصريحاته تلك التي يرونها اساءة واضحة للجماعة.

وبسبب هذه التصريحات شهدت بعض صفحات الإخوان استياء واضح من طارق الزمر وتصريحاته التي اعتبرها البعض في غير وقتها ولا محلها وخاصة في ظل حالة الفشل التي تعاني منها الجماعة الإرهابية في الوقت الراهن وكان على رأس المهاجمين للرئيس السابق لحزب البناء والتنمية سها الشيخ القيادية الإخوانية المقيمة في لندن والتي اعتبرت تصريحات الزمر هذيان لا يصدر من شخص عاقل مستغربة معنى كلامه.
طارق الزمر لم يرد حتى الآن على الهجوم الإخواني عليه إلا أن مصادر مقربة منه أكدت أنه مستاء جدا وخاصة أن الإخوان فهموا كلامه بطريقة خطأ ثم بدأوا الهجوم عليه دون أن يستفسروا عن معنى كلامه مما أغضبه أكثر وأكثر واغضب أعضاء الجماعة الإسلامية الهاربين في تركيا.