رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ads
ما وراء الخبر
الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 01:50 م

بعد أزمته مع أيمن نور.. "معتز مطر" يختفي لثاني يوم على التوالي

بعد أزمته مع أيمن
أحمد ونيس
aman-dostor.org/25076

واصل الإعلامي الإخواني معتز مطر، غيابه عن تقديم برنامجه اليومي الذي يقدمه على قناة الشرق الإخوانية، دون إبداء أي أسباب حقيقية عن تفاصيل غيابه، رغم انتهاء إجازة العيد التي كان قد أعلن عنها في الماضي.
وكان "أمان" قد نشر تقريرا أمس، كشف فيه عن الخلافات الداخلية التي وقعت بين أيمن نور ومعتز مطر حتى الظهور إلى العلن، فمنذ أسبوع توقف البرنامج الخاص بالإعلامي الإخواني معتز مطر زاعما أنه حصل على إجازة عيد الأضحى، وأنه سيعود إلى الشاشة مرة أخرى مع ثاني أيام العيد، لكن فوجئ الجميع بتقديم الإعلامي الإخواني محمد ناصر البرنامج الخاص بـ"مطر".

وكشفت مصادر مقربة من جماعة الإخوان الإرهابية، أن الخلافات الداخلية بين أيمن نور ومعتز مطر اشتعلت خلال الأسبوعين الماضيين، فقد أعلن "نور" أنه سيوقف برنامج "مطر"، والاستعانة بـ"ناصر" لتقديم البرنامج على قناة "الشرق الأوسط"، رغم أنه يقدم برنامجا على قناة "مكملين" الإخوانية.
وأضافت المصادر أن سبب اشتعال الخلاف مطالبة "مطر" بزيادة راتبه والحصول على نسبة من الأموال التي يتقاضاها "نور" من إعلانات موقع الفيديو الشهير "يوتيوب".

وقالت المصادر، إن "مطر" بدأ في التواصل مع ممولي أيمن نور، لفضح مشكلات القناة، وتقديم دلائل تؤكد أن "نور" اختلس ملايين الدولارات خلال السنوات الماضية، والتي استفاد منها لشراء فيلات ومنتجعات وسيارات فارهة.

وقبل نحو شهر، اجتمع الإخواني معتز مطر، مع عدد من قيادات المخابرات التركية، للحصول على تمويلات من أجل افتتاح قناة جديدة واستكمال أعمال قنوات الجماعة، التي تبث من تركيا، في التحريض المستمر على مصر.