رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
ما وراء الخبر
الإثنين 22/يوليه/2019 - 06:48 م

"أيمن نور" يواصل نفاقه لـ "أردوغان" في تركيا

أيمن نور يواصل نفاقه
أحمد الجدي
aman-dostor.org/23953

واصل ايمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، نفاقه للنظام التركي ورئيسه رجب طيب اردوغان، حيث علمت "الدستور" من مصادرها قيام رئيس حزب غد الثورة بتنظيم عدة ندوات مؤخرا في تركيا، حضرها عدد كبير من قيادات حزب العدالة والتنمية الحاكم وعدد من المحللين السياسيين المؤيدين لنظام أردوغان للاحتفال بذكرى الانقلاب العسكري الفاشل في تركيا، والذي كان في ١٥ يوليو عام ٢٠١٦.

وظهر " نور" في كل الندوات الخاصة بتحليل الانقلاب العسكري، واشادته في كل ندوة بالرئيس التركي رجب طيب اردوغان، بقدرته في السيطرة على المؤامرة التي حيكت ضده بشكل كامل، ومنع تحولها لانقلاب عسكري، واستغل رئيس قناة الشرق الإخوانية، الندوات في الهجوم على مصر ونظامها الحاكم ، وثورة ٣٠ يونيو المجيدة التي أطاحت بحكم جماعة الإخوان الإرهابية، ورئيسها المعزول محمد مرسي.

وحرصا منه، على وصول نفاقه للرئيس التركي شخصيا ، قام أيمن نور بتخصيص قناة الشرق، لإذاعة كل الندوات التي حضرها وقال فيها كلمة تدين الانقلاب العسكري التركي المزعوم وتمجد في الرئيس التركي رجب طيب اردوغان.

والمفاجأة أن كل هذه الندوات لم يدعو فيها ايمن نور ، أي من قادة الإخوان الهاربين في تركيا حتى يظهر وحده في الصورة الداعمة للرئيس التركي.