رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
الحدث
الأربعاء 12/يونيو/2019 - 01:33 م

باحث إسلامي: الإخوان تنفق ٢٠٠ مليون دولار سنوياً لاستهداف الاقتصاد المصري

باحث إسلامي: الإخوان
رحمة حسن
aman-dostor.org/22114

قال حامد فارس، الخبير في شئون الحركات الإسلامية والإرهاب :" إن الاقتصاد المصري هدف لمنصات التنظيم الدولي لجماعة الإخوان من اسطنبول – خاصةً أن التنظيم يعلم جيداً أن الاقتصاد هو عصب الحياة بالنسبة للمواطن المصري الذي صار هدفا لهذه المنصات الإعلامية والتي تنفق عليها الخارجية القطرية من خلال ميزانية سرية وخاصة جداً .

وأشار إلي أن جماعة الإخوان الإرهابية أسست ما يعرف بغرفة عمليات القاهرة في اسطنبول والتي يرأسها أيمن عبد الغني القيادي الهارب في تركيا وهو زوج ابنة خيرت الشاطر، دورها جمع معلومات تحت مسمي ملفات أزمات الشارع المصري هذة الملفات بتغذي المنصات الإعلامية التي تصنع فورمات لاستهداف المواطن المصري من خلال حرب إعلامية ينفق عليها سنوياً ٢٠٠ مليون دولار في شكل قنوات ومواقع إخبارية.

يشار إلي أن جماعة الإخوان الإرهابية شنت حملة ممنهجة لتشوية صورة الدولة المصرية في الخارج عن طريق التحريض المستمر ومهاجمة الأوضاع الاقتصادية والسياسية.

ولتحقيق أغراضها التآمرية، شكلت الجماعة الإرهابية لجان الإخوان الإلكترونية المحرضة التى أطلقت بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وذلك بهدف نشر الأكاذيب ضد الاقتصاد المصري ومحاولة إعادة الفوضي مرة أخري للبلاد عن طريق إثارة الشعب.