رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
الحدث
الأحد 09/يونيو/2019 - 08:39 م

لقاء "مشبوه"بين ممثل الإخوان ومبعوث الأمم المتحدة فى ليبيا

لقاء مشبوهبين ممثل
مجدى عبدالرسول
aman-dostor.org/21972

حث غسان سلامة ، الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا غسان، ومحمد صوان قيادى الإخوان خلال لقائهما مساء اليوم فى العاصمة "طرابلس" على ضرورة عودة الإخوان إلى المشهد السياسي من جديد فى ليبيا.

وقالت صفحة الأمم المتحدة على موقع التواصل الاجتماعى بـ"الفيسبوك" إن سلامة ، طالب رئيس حزب العدالة والبناء، الذراع السياسي لإخوان ليبيا ، ببحث المشاكل والصعاب التى تواجه الجماعة المحظورة بالأراضى اللبيية ، بأستثناء العاصمة طرابلس.

وتضمن اللقاء، تبادل الآراء حول الوضع العسكرى الحالي في طرابلس، و الأزمات السياسية التى تعيق عمل "الإخوان" رغم الدعم التى تتلقاه من المجلس الرئاسي وحكومة الوفاق.

وكانت صفحات التواصل الاجتماعى لـ"لأخوان" قامت بنشر عدة صور لأجتماع غسان سلامة ومحمد صوان، مؤكدة أن أزمة الإخوان فى ليبيا قاربت على الحل، وأن قادتها تلقى دعما وتأييدا من البعثة الدولية الأممية.

وأعتبرت صفحات الفيسبوك الإخوانية، لقاء صوان وغسان، انتصارا سياسيا أقليميا لها، بعد الضربات التى تتلقاها من دول الجوار وعلى رأسهم "مصر" والتى نجحت فى الاطاحة بهم من المشهد السياسي، وأن استمرار تواجدهم بالعاصمة الليبية، نجاحا سياسيا وإعلاميا يجب استثماره فى المستقبل القريب.