رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
الحدث
الأحد 21/أبريل/2019 - 07:50 م

"إخوان مصراتة" يهددون مدينة بنى وليد حال انضمامها للجيش الليبي

إخوان مصراتة يهددون
مجدى عبدالرسول
aman-dostor.org/20577

توعد إبراهيم بن غشير، قيادى جماعة الإخوان الإرهابية الليبية، أهالى مدينة " بنى وليد " حال انضمامهم للجيش الوطنى الليبي بقيادة خليفة حفتر.

وقال عبر راديو مصراتة اليوم الأحد:، لأهالى مدينة بني وليد: إذا حاولتم اﻹنضمام لقوات حفتر فى هجومها على العاصمة طرابلس، فإن هذه المرة لن يكون هناك قرار رقم " 7 " وإنما قرار "77 " وسيتم إبادتهم عن بكرة أبيهم وهم يعرفون جيدًا من هم أشاوس مصراتة.

وعلق أبناء بنى وليد، من رواد شبكات التواصل الاجتماعى "الفيسبوك" وهاجمهم أحدهم بقوله: هذا الأمعة السفيه يصف نفسه بأنه رئيس مجلس حكماء مصراتة فإذا كانت ألفاظه وكلامه بهذه السفاهة والإنحطاط، فأي حكماء يكون هذا الأرعن رئيسهم، نقول له نحن لا نعرف من تسميهم أشاوس مصراتة لأنكم على مر التاريخ الليبي القديم والمعاصر لم تكونوا إلا تجار مسالمين وبعد عام 2011.

وقال عبر صفحته على الفيسبوك: لقد سرقتكم أسلحة النظام السابق، وتغولتم وتعاليتم في الأرض علوًا كبيرًا وخيل لكم أنكم أقوياء وأبطال وفي الحقيقة ما أنتم إلا جبناء إستقويتم بالسلاح وسيدمركم الله أشد تدمير لأنه قد أخذتكم العزة بالأثم، بني وليد اليوم ليست بني وليد التي هاجمتموها بالقرار الفاشي رقم 7 عام 2012.