رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
الحدث
الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 05:27 م

الجيش السورى يقصف مواقع لـ"هيئة تحرير الشام" فى إدلب

أرشيفية
أرشيفية
مجدى عبدالرسول
aman-dostor.org/16508

أعلنت الوكالة السورية الرسمية"سانا" أن وحدات من الجيش السوري قصفت مراكز لمجموعات إرهابية تنتمى إلى جبهة النصرة" هيئة تحرير الشام" وذلك ردا على خروقات اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب.

ونقلت "سانا" عن مصادر عسكرية سورية في حماة، بأن وحدة من الجيش متمركزة في محيط قرية بريديج بريف محردة الشمالي نفذت رمايات مدفعية باتجاه مواقع المجموعة الإرهابية في محيط قرية تل هواش وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

وتعاملت وحدات الجيش تعاملت مع الخروقات برمايات مكثفة بالرشاشات وأوقعت في صفوف الإرهابيين قتلى ومصابين، لم تكشف عن عدد الضحايا فى صفو هيئة تحرير الشام.

وأطلقت وحدات الجيش أمس الثلاثاء، قذئف مدفعيتها على إرهابيي "الحزب التركستاني" وكبدته خسائر بالأفراد والعتاد ودمرت لهم مرابض وأسلحة في قرية لطمين ومحيط بلدة زيزون في ريف حماة الشمالي.

وكانت المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيمات هيئة تحرير الشام، التى يقودها أبو محمد الجولانى والحزب التركستاني وكتائب العزة، وغيرها من التنظيمات الإرهابية، قاموا بخرق اتفاق المنطقة منزوعة السلاح في إدلب عبر اعتداءاتها وهجماتها على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة في المنطقة.