رئيس مجلس التحرير
د. محمد الباز
الحدث
الخميس 05/يوليه/2018 - 07:52 م

"إخواني منشق" يدعو الرئيس السيسي بتدشين متاحف عن جرائم الإخوان

إخواني منشق يدعو
أحمد الجدي
aman-dostor.org/11795

جدد طارق البشبيشي، القيادي الإخواني المنشق، دعوته للرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة بناء متحف جديد يوثق فيه جرائم جماعة الإخوان الإرهابية في مصر لفضح تلك الجماعة أمام الأجيال القادمة.
وقال البشبيشي في تصريحات صحفية له: أناشد الرئيس السيسي التوجيه بتدشين متحف لتوثيق الجرائم الإرهابية التى اقترفها تنظيم الإخوان الإرهابى ضد الشعب المصري و ضد جيشه و شرطته حتى يتم الحفاظ على الذاكرة الوطنية وتسليمها لأجيال مصر القادمة فلا يكون هناك مجال لنجاح الإخوان و أهل الشر فى تزوير التاريخ و خداع الشعب مرة أخرى.
وأضاف: يجب أن تكون هناك رحلات مدرسية فى المستقبل لزيارة هذا المتحف فيعرف شباب مصر من هو عدوهم الذى أراد الخراب لبلدهم، ومن خبرتى و قد كنت أحد ضحاياهم فى تزويرالتاريخ أحذر من ألاعيب الإخوان فى قلب الحقائق و ادعاء البراءة و المظلومية و أنا أعلم انهم يؤلفون كتباً الآن مليئة بالكذب و التدليس عن الأحداث بعد الاطاحة بحكمهم الأسود لمصر.
واختتم تصريحاته قائلا: مرة أخرى أناشد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن يحفظ ذاكرة الأمة التى ائتمنه الله عليها و أن يحمى الأجيال القادمة من سيطرة الإخوان على عقولهم، وهو أهل لذلك بفضل الله.